آخر الأخبار
مسؤول إيراني: حياة الرئيس والوفد المرافق له بخطر 5 ملايين لتر "محسّن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 الهلال الأحمر الإيراني: عدم إمكانية مواصلة البحث عن طائرة رئيسي "جويا" وزير الداخلية الإيراني: لا نمتلك أي معلومات عن حالة الرئيس رئيسي "حتى الآن" خروج هاتف الرئيس الإيراني ومرافقيه عن الخدمة.. وأنباء عن مصرع بعضهم

إنقاذ نزلاء فندق نشب فيه حريق بمنطقة الكرادة وسط بغداد (صور)

أمن | 9-05-2023, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أنقذت فرق الدفاع المدني، نزلاء فندق نشب فيه حريق بمنطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد.

وذكر بيان لمديرية الدفاع المدني تلقته (بغداد اليوم) ان :"فرق الدفاع المدني، نجحت بإنقاذ نزلاء فندق (الشرق) متعدد الطوابق محترق بعد أن اضطرت إلى استخدام عجلة السلم ذات الاستخدام المزدوج إنقاذ وإطفاء لتحكم سيطرتها الكاملة على امتداد حادث حريق وتنقذ جميع المتواجدين في منطقة الكرادة قرب المسرح الوطني ببغداد".

وأضاف "تسارعت فرق الدفاع المدني ونفذت عمليات الاقتحام المباشر مع تحريك جهد الإنقاذ من خلال النوافذ الخارجية بواسطة عجلة السلم بالتزامن مع عمليات الإخماد وتطويق النيران وإجراء الإسعافات الأولية والإنعاش الرئوي للمختنقين وأنهت أعمالها دون تسجيل خسائر بشرية".

وأشار البيان الى انه "وعلى أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر".